الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وبترو أتليتكو والقنوات الناقلة في أولى جولات دوري أبطال أفريقيا

معلق مباراة الزمالك وبترو أتليتكو
معلق مباراة الزمالك وبترو أتليتكو

معلق مباراة الزمالك وبترو أتليتكو هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يخوض فريق القلعة البيضاء قتال جديد أمام نظيره فريق بترو أتليتكو الأنجولي، وذلك ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا بموسمها الجديد.

يحاول فريق الزمالك خلال مواجهته المقبلة حصد النقاط الثلاث الثمينة من نظيره الأنجولي، ليكون ذلك بمثابة دافع للفريق لإكمال البطولة بـ معنويات مرتفعة، فيما يحاول فريق بترو أتليتكو الثأر لهزيمته الأخيرة على يد الزمالك، بهدف نظيف، والتي كانت خلال مجريات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بموسم 2019.

ويستضيف فريق الزمالك على استاد القاهرة الدولي نظيره الأنجولي فريق بترو أتليتكو، مساء يوم السبت القادم والموافق 12 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء أولى جولات بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة الزمالك وبترو أتليتكو

تم تعيين المعلق المصري "علي محمد علي" ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على أحداث لقاء الزمالك القادم أمام نظيره فريق بترو أتليتكو، وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر شاشة " ".

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن تمكن الزمالك من اقتناص لقب بطل دوري أبطال أفريقيا في خمس مواسم ماضية، بالتحديد كانت خلال أعوام "1984، 1986، 1993، 1996، 2002"، كما احتل مركز الوصافة في ثلاث مواسم سابقة، وقد كانت خلال أعوام "1994، 2016، 2020".

معلق مباراة الزمالك وبترو أتليتكو معلق مباراة الزمالك ضد بترو أتليتكو موعد مباراة الزمالك وبترو أتليتكو