الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة واسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة واسبانيول
معلق مباراة برشلونة واسبانيول

معلق مباراة برشلونة واسبانيول هو العنوان الأكثر ترقباً بالفترة الحالية، حيث يحاول البرسا جاهداً للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني أوعلى الأقل الحفاظ على مركزه الحالي، ليضمن بذلك التأهل لـ بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

يقدم فريق برشلونة أداء غير متزن منذ بداية الموسم، ولكن بـ أخر المواجهات التي خاضها البرسا، تمكن الفريق من مراضاة جماهيره وذلك بعدما إستطاع برشلونة الوصول لـ المركز الرابع بجدول الترتيب، نتيجة لاقتناصه الفوز من نظيره حامل لقب الدوري الإسباني، فريق أتلتيكو مدريد، برباعية نارية مقابل هدفين.

معلق مباراة برشلونة واسبانيول والقنوات الناقلة

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن تحديدها لـ قناة " بي إن سبورت 1 بريميوم " لتكون هي الناقلة لـ مباراة برشلونة ضد إسبانيول القادمة، والتي من جانبها فقد قامت بتعيين المعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي".

ويسعى فريق برشلونة خلال مواجهته المقبلة أمام نظيره فريق إسبانيول والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل والموافق 13 فبراير الجاري، للحفاظ على نجاحه السابق والمضي قدماً في طريق الانتصارات.

اقرأ أيضاً

ويلتقي البرسا بمضيفه فريق إسبانيول على ملعب باور 8، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 24 من مباريات الدوري الإسباني بموسمه الحالي، على أن تبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة برشلونة واسبانيول معلق مباراة برشلونة ضد اسبانيول موعد مباراة برشلونة واسبانيول