الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

لا بُد من مواجهة عربية! الهلال السعودي ضد الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

الهلال السعودي ضد الأهلي المصري
الهلال السعودي ضد الأهلي المصري

تتجه أنظار الجميع في الوطن العربي حاليا نحو القمة العربية النارية المُرتقبة، ديربي الأشقاء، الأهلي المصري بقيادة مدربه بيتسو موسيماني في مواجهة نارية مع الهلال السعودي بقيادة مدربه ليوناردو جارديم في قمة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

وقد خسر الأهلي على يد فريق بالميراس البرازيلي بنتيجة 0_2، وخسر الهلال على يد فريق تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 0_1، ليكون نهائي البطولة بين تشيلسي وبالميراس، لكن في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، فنحن على موعد مع مواجهة عربية نارية بين بطل إفريقيا وبطل آسيا.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الأهلي المصري

ويتزين ستاد آل نهيان بالإمارات العربية المتحدة، وتحديدا في العاصمة "أبو ظبي" ليحتضن مباراة تحديد المركز الثالث وبرونزية مونديال الأندية 2022، والتي ستجمع المارد الأحمر أمام الموج الأزرق في ديربي الأشقاء.

وموعدنا مع تلك القمة المُنتظرة يوم السبت المُقبل والموافق 12 من شهر فبراير الجاري لعام 2022، وستبدأ في تمام الساعة الثالثة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

اقرأ أيضاً

وكعادة كافة مباريات البطولة، ستشاهدون مباراة الأهلي المصري ضد الهلال السعودي من خلال شاشة قناة SSC 7HD السعودية المُشفرة، وأيضا من خلال شاشة قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا على نايل سات وعرب سات.

الهلال السعودي ضد الأهلي المصري برونزية كأس العالم للأندية موعد مباراة الهلال السعودي ضد الأهلي المصري الأهلي المصري ضد الهلال السعودي