الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

أرنولد: على المصريين الفخر بـ محمد صلاح.. وقصة ماني مع السنغال ”مثالية”

أرنولد: على المصريين الفخر بـ محمد صلاح
أرنولد: على المصريين الفخر بـ محمد صلاح

أرنولد: على المصريين الفخر بـ محمد صلاح.. أثنى الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي لفريق ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، على زميله الدولي المصري محمد صلاح، الذي فقد مؤخرًا لقب كأس الأمم الإفريقية لصالح زميله السنغالي ساديو ماني، عبر ركلات الجزاء الترجيحية.

وشهدت مباراة مصر والسنغال مواجهة نارية بين محمد صلاح وساديو ماني، واستطاع الجناح الأيسر السنغالي أن يتفوق ويقود أسود التيرانجا للتغلب على الفراعنة، وحصد لقب الأميرة السمراء للمرة الأولى بعد سنوات الانتظار.

أرنولد: على المصريين الفخر بـ محمد صلاح

وقال أرنولد للموقع الرسمي لـ ليفربول: "نعم بالطبع، تابعت المباراة لقد كانت تجربة مجنونة لأنه من النادر جدًا أن يكون لديك زميلان في الفريق على الطرف الآخر من الملعب".

وواصل بقوله: "من الواضح أولًا وقبل كل شيء أنك يجب أن تقدر مشاعر محمد صلاح بعد مشوار منتخب مصر الصعب في كأس أمم إفريقيا، لقد كان وصولهم للمباراة النهائية صعبًا حقًا".

اقرأ أيضاً

وأكمل الظهير الأيمن الطائر: "لقد قاتلوا لكنهم سقطوا في العقبة الأخيرة، لكن أعتقد أن الجماهير المصرية سيكونون فخورين بما وصل إليه اللاعبون وعلى رأسهم محمد صلاح فالفضل يرجع لهم، لكن بالطبع، سيكون من الواضح شعورهم بالإحباط".

قصة ماني مع السنغال ”مثالية”

وأردف ألكسندر أرنولد بقوله: "بالنسبة لفوز السنغال وساديو ماني، عليك فقط أن تبتسم، خاصة بعد كل ما حدث في النهائي، عقب إهداره ركلة جزاء في البداية وفي النهاية أصبح البطل، كانت القصة مثالية".

وزاد في نفس السياق بقوله: "ليست تلك القصة المثالية أقل مما يستحقه، لا أستطيع أن أقول كلمات جيدة كافية عن ساديو ماني، فهو لاعب رائع وقبل كل شيء إنسان رائع ودائمًا ما يبتسم".

واستطرد متحدثًا عن ماني بقوله: "يمتلك ماني علاقة جيدة جدًا مع الجماهير سواء في بلده أو في جميع الأماكن التي يتواجد فيها، وهذا ما ظهر في احتفالات السنغال".

وأوضح: "ماني شخص متواضع جدًا رغم نجاحه الكبير ولديه تصميم وإرادة على النجاح، كنا جميعًا فخورون بمن فاز بالبطولة، لكن كان على أحد أن يخسر في نهاية اليوم".

واختتم أرنولد بقوله: "الآن، عاد محمد صلاح وساديو ماني سيعود قريبًا، من المهم أن نستفيد بذلك في ليفربول ليدفعنا إلى الأمام".

أرنولد: على المصريين الفخر بـ محمد صلاح ترينت ألكسندر أرنولد محمد صلاح أخبار محمد صلاح ليفربول منتخب مصر ساديو ماني كأس أمم إفريقيا