الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول
موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول

تنتظر الجماهير موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول التي تقام في إطار أحدى المباريات القوية ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وسط طموح من جانب البرسا في مواصلة تحقيق الانتصارات في منافسات الليجا.

موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة مع إسبانيا في ديربي كاتالونيا في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، يوم الأحد الموافق 13 فبراير الجاري.

ديربي مرتقب بين برشلونة وإسبانيول

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين الطامحين في تعزيز موقفهما في جدول ترتيب الدوري الإسباني، خاصة برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز الذي يسعى لقيادة البرسا لقمة الدوري هذا الموسم.

ويدخل البرسا تلك المباراة أمام مضيفه إسبانيول بعدما حقق الفريق انتصاراً كبيراً على حساب فريق أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت تألق العديد من لاعبي برشلونة.

اقرأ أيضاً

وتأمل جماهير البلوجرانا أن يعود الفريق إلى سابق عهده في الفترة المقبلة من أجل غلق الفترة السيئة التي عانى فيها الفريق من سوء الأداء والنتائج، وما ترتب على ذلك من تراجع في ترتيب الفريق في جدول الدوري.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد 38 نقطة، بينما يملك إسبانيول 27 نقطة يتواجد بها في المركز الثالث عشر.

القنوات الناقلة

يذكر أن مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم تنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ديربي كاتالونيا عبر قناة قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول برشلونة إسبانيول الدوري الإسباني