الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الترجي القادمة ضد جوانينج جالاكسي البتسواني في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الترجي القادمة ضد جوانينج جالاكسي
موعد مباراة الترجي القادمة ضد جوانينج جالاكسي

ارتفع معدل البحث عن موعد مباراة الترجي القادمة ضد جوانينج جالاكسي البتسواني، والتي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الترجي القادمة ضد جوانينج جالاكسي

وتقام مباراة الترجي التونسي مع فريق جوانينج جالاكسي البتسواني في الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت الموافق 12 فبراير الجاري، على ملعب استاد حماد العقربي في مدينة سوسة التونسية، ضمن مباريات الجولة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

طموح الترجي في صدارة المجموعة

ويسعى الترجي التونسي في تلك المباراة لتحقيق الانتصار على حساب منافسه البتسواني خاصة أن المباراة ستقام على الأراضي التونسية، لكن ستكون بلا حضور جماهيري بداعي إجراءات احترازية تتعلق بفيروس كورونا.

لكن وعلى الرغم من ذلك يطمح الترجي في تحقيق الانتصار لكي يعزز الفريق موقفه من التأهل إلى الدور التالي مبكراً، في ظل الرغبة الكبيرة لدى الفريق التونسي في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

اقرأ أيضاً

ويتواجد الترجي الرياضي التونسي في المجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، رفقة أندية النجم الساحلي التونسي، وفريق شباب بلوزداد الجزائري، وجوانينج جالاكسي البتسواني.

القنوات الناقلة

وستكون مباراة الترجي القادمة ضد جوانينج جالاكسي البتسواني منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل بطولات الأندية الإفريقية في الموسم الجاري، ومن بينها مباريات مرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الترجي القادمة ضد جوانينج جالاكسي الترجي جوانينج جالاكسي دوري أبطال إفريقيا