الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الهلال السعودي ضد الأهلي المصري السبت 12 فبراير 2022 في تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية

تشكيلة الهلال السعودي ضد الأهلي المصري
تشكيلة الهلال السعودي ضد الأهلي المصري

يُسلط الجميع الضوء في الوقت الراهن نحو مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2022، حينما يتلقي الهلال السعودي مع شقيقه الأهلي المصري في قمة عربية خالصة يخوضها الفريقان بقوة من أجل الفوز وحصد الميدالية البرونزية.

ويتواجه الفريقان غدا السبت بتاريخ الثاني عشر من فبراير لعام 2022، في مباراة سيحتضنها ستاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

تشكيلة الهلال السعودي ضد الأهلي المصري

ومن المتوقع وبنسبة كبيرة أن تكون اختيارات المدرب "ليوناردو جارديم" لمباراة الأهلي كما يلي:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: محمد البريك - جانج هيون سو - علي البليهي - ياسر الشهراني.
  • الوسط: سالم الدوسري - محمد كنو - جوستافو كويلار - ماثيوس بيريرا.
  • خط الهجوم: أوديون إيجالو - موسى ماريجا.

وستبدأ أحداث قمة الهلال ضد الأهلي في تمام الساعة الـ 3:00 مساءا بتوقيت مصر، بينما في تمام الساعة الـ 4:00 مساءا بتوقيت السعودية وقطر، أي في تمام الساعة الـ 4:00 مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.

اقرأ أيضاً

وبدأ المارد الأحمر مشواره في البطولة بانتصار ثمين على مونتيري المكسيكي في ربع النهائي بهدف نظيف، لكن هُزم في مباراة الدور نصف النهائي على يد فريق بالميراس البرازيلي بنتيجة 0_2.

أما الموج الأزرق فقد بدأ البطولة بقوة حينما اكتسح الجزيرة الإماراتي بسداسية مقابل هدف وحيد في ربع النهائي، لكن خسر أمام تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا في نصف النهائي بنتيجة 0_1.

تشكيلة الهلال السعودي ضد الأهلي المصري تشكيلة الهلال ضد الأهلي المصري تشكيلة الهلال السعودي اليوم ضد الأهلي المصري تشكيلة الهلال السعودي اليوم