الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس

ارتفع معدل البحث عن القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الوقت الحالي في الإمارات بمشاركة الأندية أبطال البطولات القارية أبطال الدوري في القارات المختلفة.

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس

وتقام مباراة تشيلسي وبالميراس في السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم السبت الموافق 12 يناير الجاري على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، إذ تأتي تلك المباراة في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

الطريق إلى نهائي المونديال

ويشارك نادي تشيلسي الإنجليزي في تلك البطولة بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان قد انتصر البلوز في مباراة نصف النهائي على حساب نادي الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا بنتيجة هدف واحد دون مقابل.

على الجانب الآخر يخوض فريق بالميراس البرازيلي منافسات كأس العالم للأندية للعام الثاني على التوالي بصفته بطل بطولة كأس ليبرتادوريس لأبطال أمريكا الجنوبية، وكان الفريق قد فاز على النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا في نصف النهائي بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تشيلسي وبالميراس عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية في مصر والإمارات والكويت عبر قناة أبوظبي اكسترا الرياضية التي تبث عبر التطبيق الخاص بالشبكة والموقع الرسمي للشبكة.

بينما سيتم نقل مباراة تشيلسي مع بالميراس داخل السعودية عبر شبكة قنوات SSC SPORT من خلال قناة SSC SPORT HD 7.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس تشيلسي بالميراس كأس العالم للأندية