الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

معلق مباراة تشيلسي وبالميراس
معلق مباراة تشيلسي وبالميراس

يعد البحث عن معلق مباراة تشيلسي وبالميراس الأكثر بحثاً في الساعات الأخيرة وذلك نظراً لأهمية تلك المباراة التي تجمع بين الفريقين في نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات خلال الفترة الحالية.

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس

وتنطلق صافرة بداية مباراة تشيلسي الإنجليزي مع بالميراس البرازيلي في السادسة والنصف مساءاً مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي في إطار مواجهة نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

معلق مباراة تشيلسي وبالميراس

من جانبها كشفت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن معلق مباراة تشيلسي وبالميراس التي ييتم نقلها من خلال قناة أبوظبي اكسترا الرياضية التي تنقل عبر شبكة الإنترنت ومن خلال التطبيق الخاص بالشبكة، ولم تعلن الشبكة عن المعلق على تلك المباراة حتى الآن.

كما سيتم نقل مباراة تشيلسي مع بالميراس عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC SPORTS من خلال قناة SSC SPORTS 7 HD بتعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي.

مباريات نصف النهائي

يذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا قد تمكن من تحقيق الانتصار على نادي الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بنتيجة هدف دون رد في مباراة شهدت ندية كبيرة من جانب الفريقين.

فيما فاز نادي بالميراس البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية والحاصل على لقب بطولة كأس ليبرتادوريس، في مباراة دور نصف النهائي على حساب النادي الأهلي في دور نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

معلق مباراة تشيلسي وبالميراس تشيلسي بالميراس كأس العالم للأندية