الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

تترقب الجماهير موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد والتي ستجمع الفريقين في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في بداية الأدوار الإقصائية وسط طموحات كبيرة من جانب جماهير الفريقين لحصد بطاقة التأهل إلى الدور التالي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

وتقام مباراة باريس سان جيرمان مع ريال مدريد في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 فبراير الجاري على ملعب حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي، في إطار مواجهات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة نارية

ويدخل فريق باريس سان جيرمان تلك المباراة الهامة أمام العملاق المدريدي مدعوماً بكتيبة نارية من نجوم الفريق على رأسهم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي وإلى جواره الفرنسي كيليان مبابي، والأرجنتيني دي ماريا، والعديد من النجوم مثل سيرخيو راموس وأشرف حكيمي.

أما العملاق المدريدي صاحب السجل الأكثر تتويجاً بالبطولة على مر التاريخ، يدخل تلك المواجهة تحت قيادة فنية للإيطالي كارلو أنشلوتي، مدعوماً بنجوم مميزين مثل فينسوس جونيور، وأسينسيو فضلاً عن مودريتش وكورتوا وكاسيميرو.

اقرأ أيضاً

ولم تتضح الرؤية بالنسبة لمشاركة البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، والفرنسي كريم بنزيمه، لاعب ريال مدريد، واللذين عادا من الإصابة مؤخراً.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تكون مواجهة باريس سان جيرمان مع ريال مدريد منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، الناقل الحصري لمنافسات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي، وبالتحديد عبر قناة bein sports premium 1 HD.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد ريال مدريد باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا