الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وأهلي طرابلس الأحد 13/فبراير/2022 في الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وأهلي طرابلس
القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وأهلي طرابلس
القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وأهلي طرابلس.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لخوض مباراة من العيار الثقيل مع نظيره أهلي طرابلس الليبي، على أرضية ملعب "30 يونيو" في إطار منافسات الجولة لدور المجموعات بالمجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفدرالية.
واستطاع فريق بيراميدز خلال مشاركته بآخر نسختين ببطولة كأس الكونفدرالية (2020،2021)، أن يصل إلى نهائي البطولة في أولى مشاركاته، لكن فشل في التتويج باللقب، بعد الخسارة من نهضة بركان المغربي أولاً ثم في المرة الثانية وصل بيراميدز إلى نصف نهائي الكونفدرالية، وودع البطولة بعد هزيمته من الرجاء البيضاوي المغربي.

وتنطلق مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس مساء غدًا الأحد الموافق 13/2/2022، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، والسابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي، وفي الخامسة بتوقيت دول شمال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وأهلي طرابلس

وتعتبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس إتش دي" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وحددت قناة bein sports 3 hd لنقل مباراة بيراميدز والأهلي، على يتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي سوار الذهب.

ويتواجد بيراميدز في المجموعة الأولى القوية، والتي تضم لجانبه كلاً من: (أهلي طرابلس - الصفقاصي التونسي - زاناكو الزامبي)، ويتطلع ممثل مصر في البطولة القارية للظهور بصورة مشرفة وتقديم مستويات مميزة، وتعويض فشله في حصد اللقب الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وأهلي طرابلس موعد مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس معلق مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس كأس الكونفدرالية أخبار بيراميدز