الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان
موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان
موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان.. ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع موعد انطلاق القمة النارية التي ستجمع بين العملاقين، ريال مدريد الإسباني ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويفتتح ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية أبوابه من أجل استضافة مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره ريال مدريد، في إطار منافسات ذهاب الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتأهل ريال مدريد إلى دور الـ16 بعد أن تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن إنتر ميلان الإيطالي الوصيف، في حين أن باريس سان جيرمان تأهل إلى ثمن نهائي التشامبيونزليج محتلاً وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر بـ12 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

يحين موعد انطلاق قمة ريال مدريد ونظيره باريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 15 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وفي التاسعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والرباط.
وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 وتم تخصيص قناة bein sports premium 1 HD لنقل مباراة باريس سان جيرمان ونظيره ريال مدريد.
موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا أخبار ريال مدريد أخبار باريس سان جيرمان