الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة في ذهاب الـ 16 بدوري أبطال أوروبا

معلق مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة
معلق مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة

معلق مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث يستعد حامل لقب الدوري الإنجليزي، فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره العنيد فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، وذلك ضمن مجريات دور الـ 16 من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمه الحالي.

وخلال تلك المواجهة سيحاول فريق مانشستر سيتي حصد الفوز ليتمكن بذلك من مواصلة طريقه نحو هدفه، ألا وهو حصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه، فقد كانت أفضل النتائج التي حققها السيتي خلال بطولة دوري الأبطال، هي تحقيق مركز الوصافة خلال موسم 2021.

فيما يحاول فريق سبورتينج لشبونة تعويض الجماهير عن الهزيمة الأخيرة التي تلقاها على يد مانشستر سيتي، حيث وقع الفريق البرتغالي ضحية لنظيره السيتي خلال مجريات الدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي 2012، بثلاث أهداف مقابل هدفين.

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق سبورتنج لشبونة، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 15 فبراير الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب خوسيه الفالادي، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً

ووفقاً للموعد المحدد فستنطلق أحداث مباراة الطرفين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن تحديدها لـ قناة "beIN Premium 2HD " لتكون القناة الناقلة لـ أحداث مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام نظيره البرتغالي، والتي من جانبها عينت المعلق الصوتي "رؤوف خليف".

معلق مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة معلق مباراة مانشستر سيتي ولشبونة معلق مباراة السيتي ولشبونة