الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد سالزبورج
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد سالزبورج

يأتي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد سالزبورج النمساوي من أبرز المواجهات التي تبحث عنها الجماهير في الوقت الحالي، وذلك كونها تجمع بين الفريقين في إطار مباريات ذهاب دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد سالزبورج

وتجمع المباراة بين بايرن ميونخ وسالزبورج النمساوي في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأربعاء 16 فبراير على ملعب ريد بول أرينا معقل سالزبورج، في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

طموح البايرن

ويدخل بايرن ميونخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة قبل الماضية تلك المباراة من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي مبكراً خاصة أن الفريق يمتلك إمكانيات فنية كبيرة متفوقاً على منافسه النمساوي.

وتمكن الفريق البافاري من تحقيق العلامة الكاملة في مرحلة دور المجموعات، إذ فاز البايرن في مبارياته الست التي لعبها بمنافسات المجموعة الخامسة، إذ سجل لاعبوه 22 هدفاً واستقبل 3 أهداف فقط.

اقرأ أيضاً

بينما حل فريق سالزبورج النمساوي في المركز الثاني في مجموعة متوزانة شهدت تواجد ليل الفرنسي وإشبيلية الإسباني وفولفسبورج الألماني، وحقق الفريق النمساوي 3 انتصارات وتعادل وهزيمتين، ليجمع 10 نقاط يحتل بها المركز الثاني.

القنوات الناقلة

من جانبها كشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا عن القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ مع سالزبورج النمساوي، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة Bein Sports premium HD 2.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد سالزبورج سالزبورج بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا