الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وسموحة الثلاثاء 15/فبراير/2022 في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك وسموحة
معلق مباراة الزمالك وسموحة
معلق مباراة الزمالك وسموحة.. ينتظر محبي وعشاق الكرة المصرية موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2021/2022.
يدخل الفارس الأبيض تلك المباراة وهو في وضعية مميزة للغاية، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، ويبتعد بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدي الأهلي، والذي يمتلك نفس الرصيد.
بينما على الجانب الآخر، يأتي فريق سموحة للمباراة وهو في وضعية جيدة، حيث يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب وفي رصيده 15 نقطة بفارق 4 نقاط عن الصدارة، وسيكافح الفريق الأزرق السكندري لتحقيق الفوز بالمباراة، خاصة أنها ستقام على ملعبه "برج العرب".

معلق مباراة الزمالك وسموحة

وتتولى قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات الدوري المحلي وكأس مصر في الموسم الحالي 2021/2022 وقد أسندت مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة الزمالك وسموحة المعلق الرياضي "حاتم بطيشة".

وتنطلق فعاليات المباراة النارية بين الزمالك وسموحة، في الجولة التاسعة للدوري المصري، على ملعب "برج العرب" يوم الثلاثاء المقبل والموافق 15 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة الزمالك وسموحة موعد مباراة الزمالك وسموحة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة أخبار الزمالك أخبار سموحة الدوري المصري