الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة إنتر ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة إنتر ميلان وليفربول
معلق مباراة إنتر ميلان وليفربول

معلق مباراة إنتر ميلان وليفربول هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث يلتقي عملاقي الدوري الإيطالي والإنجليزي، في صراع ناري ضمن مجريات الدور الـ 16 من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

يحتضن ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، مساء يوم الأربعاء القادم والموافق 16 فبراير الجاري، أحداث لقاء فريق ليفربول الإنجليزي بمضيف الإيطالي فريق إنتر ميلان، وذلك ضمن مجريات لقاء الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمه الحالي، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة إنتر ميلان وليفربول

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن استضافتها لـ مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا عبر قنواتها وبشكل حصري، ولذلك تم تحديد قناتي "beIN Premium 1HD - beIN 4k" لتكون القنوات المسئولة عن بث أحداث مباراة القمة المنتظرة بين الريدز ونظيره النيراتزوري، ومن جانبها تم تعيين المعلق الصوتي " عصام الشوالي" ليقوم بمهمة الأداء الصوتي على اللقاء السابق ذكره.

تاريخ مواجهات ليفربول وانتر ميلان

التقى الريدز بنظيره الإيطالي خلال مواجهتين فقط ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، وخلال تلك المواجهتين تمكن فريق ليفربول اقتناص الفوز، فيما فشل نظيره انتر ميلان في تحقيق أي نجاح يذكر على نظيره الريدز.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة إنتر ميلان وليفربول معلق مباراة إنتر ميلان ضد ليفربول موعد مباراة إنتر ميلان وليفربول