الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة النصر القادمة ضد الباطن في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر القادمة ضد الباطن
موعد مباراة النصر القادمة ضد الباطن

تبحث الجماهير عن موعد مباراة النصر القادمة ضد الباطن التي تجمع بين الفريقين في إطار مواجهات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وسط طموحات كبيرة من جماهير النصر في العودة للمنافسة على لقب الدوري من جديد.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الباطن

وتقام مباراة النصر مع الباطن في الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الرابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة يوم الخميس المقبل الموافق 17 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة لا بديل عن الفوز

ويدخل نادي النصر تلك المواجهة من أجل تدارك الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق أمام الاتحاد في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، أدت إلى ابتعاد النصر عن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

على الجانب الآخر يسعى نادي الباطن التي تقام المباراة على ملعبه ووسط جماهيره إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة، فيما يتواجد الباطن في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة فقط.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النصر والباطن عبر شبكة قنوات SSC SPORT الرياضية السعودية التي تقوم بنقل مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الباطن النصر الباطن الدوري السعودي