الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون

تترقب الجماهير موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في إطار مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تأتي ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون

وتقام مباراة مانشستر يونايتد مع برايتون، في العاشرة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الثلاثاء 15 فبراير الجاري على ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد، بمنافسات الجولة الثامنة عشر.

طموح العودة للانتصارات

ويسعى مان يونايتد خلال تلك المباراة لتعديل موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والعودة لتحقيق الانتصارات من جديد بعدما تعادل الفريق مؤخراً أمام ساوثهامبتون وبيرنلي في الدوري، وخسارة أمام ميدلزبره فيي بطولة كأس الاتحاد.

لذا تطمح الجماهير العاشقة للشياطين الحمر لعودة الفريق لطريق الانتصارات من جديد، خاصة وأن الفريق يسعى للعودة للتواجد وسط كبار الكرة الإنجليزية، وعلى الأقل حجز مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً

ويحتل مانشستر يونايتد في الوقت الحالي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن وست هام صاحب المركز الرابع، بينما يتواجد برايتون في المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، وخاصة قناة beIN Sports 3 HD Premium بتعليق المعلق الرياضي سوار الذهب.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون مانشستر يونايتد برايتون