الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة بيراميدز والإسماعيلي
معلق مباراة بيراميدز والإسماعيلي

معلق مباراة بيراميدز والإسماعيلي هو العنوان الذي نستعرض لكم تفاصيله الكاملة بالسطور القادمة، حيث يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره الذي لا يستهان به فريق الإسماعيلي وذلك ضمن مجريات الدوري المصري الممتاز.

وخلال تلك المباراة سيحاول فريق الإسماعيلي جاهداً لـ حصد النقاط الثلاث كاملةً ليتمكن من تعويض نتائجه المتدنية والتي يحققها منذ بداية الموسم، والتي بدورها وضعت الفريق بالمراكز الثلاث الأخيرة والمهددة بالهبوط من الدوري الممتاز.

فيما يحاول فريق بيراميدز حصد الفوز لـ يتمكن من تقليل الفارق بينه وبين المتصدرين الحاليين لـ جدول الترتيب، فريقيّ الأهلي والزمالك، وذلك على أمل الوصول للمرتبة الأولى.

ويحتضن استاد الدفاع الجوي مجريات لقاء فريق بيراميدز المقبل أمام نظيره الإسماعيلي، مساء الغد والموافق 16 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالجولة التاسعة من مباريات الدوري المصري الممتاز، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة الـ 5:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة بيراميدز والإسماعيلي

اقرأ أيضاً

تم تعيين المعلق الصوتي "بلال علام " ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على أحداث لقاء بيراميدز المقبل أمام نظيره الإسماعيلي، والمقرر عرضه بشكل حصري عبر شبكة قنوات " أون" بالتحديد عبر قناة "ON Time Sport 1".

جدير بالذكر أن يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، ويحتل نظيره الإسماعيلي المركز الـ 17 برصيد ثلاث نقاط فقط.

معلق مباراة بيراميدز والإسماعيلي معلق مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي