الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان سيتي ضد توتنهام في قمة الجولة 26 بالدوري الإنجليزي السبت 19 فبراير 2022

تشكيلة مان سيتي ضد توتنهام
تشكيلة مان سيتي ضد توتنهام

تتجه أنظار كافة عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية في الوقت الحالي إلى القمة النارية المُرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أقوى مباريات الأسبوع السادس والعشرين حينما يحل فريق توتنهام ضيفا ثقيلا على مانشستر سيتي غدا السبت بتاريخ 19 فبراير 2022.

ويتزين ستاد الإتحاد ليحتضن مواجهة الفريقين، والتي ستنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءا بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة مان سيتي ضد توتنهام

بالتأكيد من الصعب أن يتوقع أحد ما يدور في رأس الفيلسوف الإسباني "جوسيب جوارديولا"، لكن بنسبة كبيرة سيكون تشكيل السكاي بلوز أمام الإسبيرز على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إيديرسون.
  • الدفاع: جواو كانسيلو - روبين دياز - إيمريك لابورت - كايل واكر.
  • الوسط: بيرناردو سيلفا - رودريجو هيرنانديز - كيفين دي بروين.
  • الهجوم: فيل فودين - رحيم ستيرلينج - رياض محرز.

ويدخل السيتي اللقاء وهو في صدارة ترتيب البريميرليج بكل جدارة واستحقاق، 63 نقطة في رصيد الأزرق السماوي جمعهم في 25 لقاء، تحقق الفوز في 20 مباراة، وحل التعادل وسيطا في 3 مواجهات، وتلقوا هزيمتين.

بينما يأتي توتنهام في المركز الثامن حاليا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، رفقاء سون هيونج مين يملكون في رصيدهم 36 نقطة جمعوها في 22 لقاء، حققوا الفوز في 11 مباراة، وتعادلوا في 3 مرات، وتجرعوا مرارة الهزيمة في 8 مواجهات.

تشكيلة مان سيتي ضد توتنهام تشكيلة مان سيتي اليوم ضد توتنهام تشكيلة مانشستر سيتي ضد توتنهام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم