الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام والقنوات الناقلة في قمة الجولة 26 بالدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام
معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

يتزايد البحث في الوقت الحالي من الكثير على معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في قمة مواجهات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل توتنهام بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي ضيفا ثقيلا على فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا.

ويفتتح ستاد الإتحاد أبوابه ليحتضن مواجهة الفريقين المُرتقبة غدا السبت بتاريخ التاسع عشر من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام والقنوات الناقلة

وكشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير، "رؤوف خليف" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات قمة السيتي وتوتنهام، والتي ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وموعدنا مع بداية أحداث المباراة بحلول الساعة:

  • السادسة والنصف مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس.
  • السابعة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر.
  • التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت عمان والإمارات العربية المتحدة.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري الإنجليزي

ويحتل المان سيتي حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، فقد خاض رفقاء رياض محرز حتى الآن 25 مباراة حقق خلاهم "20 فوز - هزيمتين - 3 تعادلات"، وسجل لاعبو السكاي بلوز 61 هدف، في حين مُلي مرماهم بـ 14 هدف كأقوى خط دفاع في الدوري الإنجليزي.

بينما يتواجد توتنهام في المركز الثامن بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 36 نقطة، حيث خاض رفقاء هاري كين حتى الآن 22 لقاء حققوا فيهم "11 فوز - 3 تعادلات - 8 هزائم"، وسجل لاعبو الإسبيرز 28 هدف، بينما اهتزت شباكهم في 29 هدف.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام معلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام معلق مباراة توتنهام ومانشستر سيتي معلق مباراة مان سيتي وتوتنهام