الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وصنداونز 2022/2/19 في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وصنداونز
القنوات الناقلة لمباراة المريخ وصنداونز

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وصنداونز هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث يستعد فريق المريخ السوداني لاستقبال نظيره ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، وذلك ضمن مجريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى فريق صنداونز خلال مباراته المقبلة رفقة نظيره السوداني لاقتناص الفوز، ليتقدم خطوة للأمام نحو هدفه، ألا وهو حصد اللقب الأفريقي للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد أن تمكن الفريق الجنوب أفريقي من اقتناص لقب بطل دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2016 على حساب نادي الزمالك المصري.

ويستضيف استاد السلام مجريات لقاء فريق المريخ أمام نظيره فريق صنداونز، مساء الغد والموافق 19 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالمجموعة الأولى من الجولة الثانية ضمن مجريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة بين الجانبين في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وصنداونز

اقرأ أيضاً

سيتم عرض مجريات لقاء فريق المريخ السوداني أمام نظيره صنداونز بشكل حصري عبر قناة "beIN Sports 4"والتابعة لـ شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية.

جدير بالذكر أن تمكن فريق صنداونز من التربع على عرش صدارة المجموعة الأولى وذلك بعد اقتنص ثلاث نقاط هامة من الفوز في أولى مواجهاته بالبطولة، فيما يخوض فريق المريخ أولى مواجهاته بالبطولة وذلك بعد أن تأجلت أولى مبارياته والتي كانت أمام نظيره فريق الأهلي المصري، نظراً لمشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وصنداونز القنوات الناقلة لمباراة المريخ ضد صنداونز موعد مباراة المريخ وصنداونز