الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وساجرادا السبت 19 فبراير 2022 في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الزمالك وساجرادا
معلق مباراة الزمالك وساجرادا
معلق مباراة الزمالك وساجرادا .. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة نارية مع نظيره ساجرادا أسبيرانسا الأنجولي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2021/2022 على أرضية ملعب "11 نوفمبر".
ويتطلع نادي الزمالك لمصالحة جماهيره وتحقيق الفوز على نظيره الأنجولي، حيث تعادل الأبيض في الجولة الأولى مع بيترو أتلتيكو بهدفين لكل منهما، ليصبح في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتواجد فريق ساجرادا أسبيرانسا في المركز الرابع بلا أي نقطة، حيث خسر من الوداد الرياضي المغربي بثلاثية نظيفة.

معلق مباراة الزمالك وساجرادا

تنطلق فعاليات المباراة المرتقبة بين فريق الزمالك ونظيره ساجرادا أسبيرانسا الأنجولي، مساء غدًا السبت الموافق 19 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتذاع فعاليات المباراة المرتقبة بين الزمالك وساجرادا مساء غدًا السبت، على شاشة قناة bein sports 3 hd ومن المقرر أن يتولى أداء التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي الشهير "عصام الشوالي".

معلق مباراة الزمالك وساجرادا موعد مباراة الزمالك وساجرادا القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا الزمالك دوري أبطال إفريقيا