الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي السبت 2022/2/19 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي

يتزايد البحث من الكثير في الوقت الحالي عن القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي لحساب منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال إفريقيا، حيث مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في مباراة سنشهدها غدا السبت الموافق 19 من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

ويتزين ستاد "فرانسيس تاون" في دولة بتسوانا ليحتضن مواجهة النجم الرياضي الساحلي التونسي مع مستضيفه فريق جوانينج جالاكسي البتسواني، والتي ستبدأ بحلول الساعة الـ 5:00 مساءا حسب توقيت تونس، بينما في تمام الساعة الـ 6:00 مساءا حسب توقيت مصر والسودان، لكن في تمام الساعة الـ 7:00 مساءا حسب توقيت السعودية ودولة قطر.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي

وتمتلك قنوات بي ان سبورتس القطرية حقوق البث الحي والمباشر لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا حصريا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد خصصت قناة beIN Sports 4 لنقل أحداث ومجريات مواجهة النجم وجالاكسي.

وفي الجولة الأولى تعثر النجم الساحلي بتعادل سلبي مخيب للآمال على أرضه أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، في حين تلقى فريق جوانينج جالاكسي هزيمة ثقيلة على يد الترجي التونسي بنتيجة 0_4.

ويدخل النجم الرياضي التونسي المباراة بقوة من أجل الفوز ولا بديل عنه، الكل يعلم أن المجموعة صعبة للغاية بوجود الترجي وشباب بلوزداد، فلا بديل للفريق التونسي عن تحقيق الفوز على جالاكسي على أمل أن تنتهي مباراة الترجي وشباب بلوزداد بالتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وجالاكسي اليوم القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ضد جوانينج جالاكسي