الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا الأحد 20 فبراير 2022 في قمة الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا
معلق مباراة برشلونة وفالنسيا

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا .. يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي برشلونة ونظيره فالنسيا، في ديربي الدوري الإسباني، على ملعب "ميستايا" معقل ومقر الخفافيش.

ويصطدم فريق برشلونة صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، مع نظيره فالنسيا صاحب المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة، في قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدوري الإسباني "لا ليجا" 2021/2022.

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا

تنطلق قمة مباريات الليجا بين برشلونة ونظيره فالنسيا، مساء يوم الأحد القادمة والموافق 20 من فبراير الجاري 2022، في تمام الساعة الـ5:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ6:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الـ7:15 مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضاً

وتتولى قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري الإسباني داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتم تخصيص قناة beIN Sports 1 hd لإذاعة مباراة برشلونة وفالنسيا، على أن يتولى التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي "رؤوف خليف".

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا موعد مباراة برشلونة وفالنسيا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا الدوري الإسباني برشلونة