الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم 19/2/2022 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم.. يتركز بحث محبي وعشاق الكرة الإفريقية في الوقت الحالي على محاولة معرفة القنوات المفتوحة التي ستنقل المواجهة النارية بين الترجي الرياضي التونسي ضد شباب بلوزداد الجزائري.
ويحتضن ملعب "5 جويلية" فعاليات المباراة النارية بين الترجي وشباب بلوزداد، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2021/2022، في تمام الساعة:
  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرممة والدوحة والقدس الشريف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم

وتذاع مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد عبر شاشة قناة beIN Sports 3 القطرية المشفرة مباشرة وحصريا بتعليق المصرى "علي محمد علي"، وعلاوة على ذلك سيكون ديربي شمال إفريقيا بين الترجي والشباب منقول بصورة مجانية عبر شاشة القناة "الجزائرية الأولى" بتعليق صوتي لـ"بلال بيناري".

واستطاع الترجي أن يحقق فوزًا عريضًا بأربعة أهداف نظيفة على نظيره جوانينج جالاكسي البوتسواني، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة بـ3 نقاط، في حين تعادل شباب بلوزداد في ذات الجولة سلبيًا مع النجم الساحلي التونسي، ويحتل الشباب المركز الثاني بـ نقطة واحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد معلق مباراة الترجي وشباب بلوزداد دوري أبطال إفريقيا