الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة بي إس جي ضد نانت اليوم 19 فبراير 2022 في الدوري الفرنسي

تشكيلة بي إس جي ضد نانت
تشكيلة بي إس جي ضد نانت

تشكيلة بي إس جي ضد نانت .. يجهز الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان لترتيب أوراقه من أجل وضع تشكيلة نارية يواجه بها نظيره نانت، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدوري الفرنسي 2021/2022، على ملعب "لويس فونتينو".

يدخل باريس سان جيرمان مباراته ضد نانت وهو في حالة رائعة بعد الفوز على ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 1/0 كما أنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد نانت في المركز العاشر بجدول الترتيب وفي رصيده 35 نقطة.

تشكيلة بي إس جي ضد نانت

حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: نون مينديز - كيمبيمبي - ماركينيوس - أشرف حكيمي.

خط الوسط: ماركو فيراتي - أندير هيريرا - لياندرو باريديس.

في الهجوم: نيمار دا سيلفا - كيليان مبابي - ليونيل ميسي.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت، مساء اليوم السبت الموافق 19 من فبراير 2022 في تمام الساعة الـ10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ11:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتذاع جميع مباريات بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، عبر شاشة قناة beIN Sports 1 premium ويتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها "عامر الخوذيري".

تشكيلة بي إس جي ضد نانت موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد نانت الدوري الفرنسي