الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس والصفاقسي التونسي 2022/2/20 في كأس الكونفيدرالية

القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس والصفاقسي
القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس والصفاقسي

القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس والصفاقسي هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله الكاملة خلال السطور التالية، حيث يستعد الجماهير لـ مشاهدة مباريات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد عودتها مرة أخرى.

ويستضيف فريق أهلي طرابلس الليبي نظيره فريق الصفاقسي التونسي، مساء الغد والموافق 20 فبراير الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب طرابلس الدولي، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بـ الجولة الثانية من المجموعة الأولى بـ دور المجموعات في جولته الثانية، وذلك ضمن أحداث بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس والصفاقسي

من المقرر أن يتم عرض أحداث مباراة فريق أهلي طرابلس أمام نظيره الصفاقسي عبر قناة "beIN Sports HD 3" وبشكل حصري، وذلك وفقاً لما أعلنت عنه شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

كما عينت الشبكة السابق ذكرها المعلق الصوتي "علي محمد علي" ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على لقاء الجانب الليبي بنظيره التونسي.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن التقى كلا من نادي أهلي طرابلس بنظيره الصفاقسي التونسي خلال أربع مباريات سابقة بجميع المسابقات، وخلالهم تمكن الفريق التونسي من اقتناص الفوز خلال مواجهتين فيما سيطر التعادل على أجواء المواجهتين الآخرتين.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس والصفاقسي موعد مباراة أهلي طرابلس والصفاقسي القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس ضد الصفاقسي