الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة الثلاثاء 22 فبراير 2022 في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة
معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة
معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة .. يستعد النادي الأهلي للعودة إلى منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022، عندما يواجه نظيره مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة، وذلك على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام".
وكان المارد الأحمر قد تعادل مع الهلال السوداني سلبيًا في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الجوهرة الزرقاء" في الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، بينما يأتي مصر المقاصة للمباراة وهو في المرتبة الرابعة عشر برصيد 8 نقاط.

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ويلاقي الأهلي ضيفه الثقيل مصر المقاصة، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 22 من فبراير الجاري 2022 على ملعب "الأهلي وي السلام" وذلك في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي.
  • السابعة بتوقيت دول المغرب العربي.

وتذاع مباراة الأهلي ومصر المقاصة في إطار منافسات الجولة الـ10 من عمر الدوري المصري، على شاشة قناة ON Time Sport 1 على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي "محمد الكواليني".

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة الدوري المصري الممتاز أخبار الأهلي