الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة تشيلسي وليل في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

معلق مباراة تشيلسي وليل
معلق مباراة تشيلسي وليل

معلق مباراة تشيلسي وليل هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لمواجهة نظيره الفرنسي فريق ليل، وذلك ضمن مجريات بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الحالي.

يستعد فريق تشيلسي لاستضافة نظيره فريق ليل الفرنسي على ملعب ستامفورد بريدج، مساء يوم الثلاثاء القادم والموافق 22 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب المنتظر بالدور الـ 16 من البطولة الملقبة بـ كأس ذات الأذنين "دوري أبطال أوروبا 2021/2022".

ووفقاً للموعد المعلن فستنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة تشيلسي وليل

من المقرر أن يتم عرض مجريات لقاء فريق تشيلسي الإنجليزي بنظيره ليل الفرنسي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية وبشكل حصري، وذلك وفقاً لما أعلنت عنه الأخيرة، وبالتحديد سيتم تغطية أحداث اللقاء عبر قناتيّ "beIN Premium 1HD - beIN 4k"، كما تم تعيين المعلق الرياضي "رؤوف خليف" ليقوم بمهمة التعليق الصوتي على أحداث اللقاء.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن تمكن البلوز من التأهل للدور الحالي من البطولة عقب أن تمكن من اقتناص وصافة مجموعته بـ دور المجموعات برصيد 13 نقطة، خلف فريق يوفنتوس المتصدر برصيد 15 نقطة، فيما تمكن ليل من الوصول للدور الحالي عقب أن احتل صدارة ترتيب مجموعته برصيد 11 نقطة.

معلق مباراة تشيلسي وليل معلق مباراة تشيلسي ضد ليل موعد مباراة تشيلسي وليل