الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد بدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد
موعد مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد

موعد مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث يستعد الشياطين الحمر لمواجهة نظيرهم الذي لا يستهان به، فريق أتليتكو مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، وذلك ضمن مجريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تعتبر تلك المواجهة هي الأولى بين الجانبين ببطولة دوري الأبطال، فقد التقى كلا الجانبين منذ أكثر من ثلاث عقود من الزمن ولكن ضمن مجريات بطولة كأس الكؤوس الأوروبية، والتي خلالها خيم التعادل الإيجابي على أجواء اللقاء، بهدف لكلاً منهما.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد

يحتضن ملعب واندا ميتروبوليتانو مجريات لقاء فريق أتليتكو مدريد أمام ضيفه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الحالي.

ويلتقي كلا الجانبين مساء يوم الأربعاء القادم والموافق 23 فبراير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

طريق الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن

اقرأ أيضاً

تمكن فريق مانشستر يونايتد من التأهل للدور الحالي من البطولة عقب أن تربع على عرش صدارة مجموعته برصيد 11 نقطة، وذلك بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مواجهتين آخرتين، وتلقى الهزيمة خلال لقاء وحيد.

فيما تمكن نظيره فريق أتلتيكو مدريد من التأهل للدور الـ 16 عقب أن اقتنص مركز وصافة المجموعة، برصيد 7 نقاط، بعدما فاز في مواجهتين وتعادل في لقاء وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد مانشستر يونايتد معلق مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد