الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال الثلاثاء 22/فبراير/2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال
القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال.. يستعد فريق يوفنتوس الإيطالي لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره فياريال الإسباني، في مباراة نارية ضمن منافسات الدور الستة عشر من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على ملعب "لا سيراميكا".

ويستهدف فريق يوفنتوس تحقيق الفوز في المواجهة القوبة يوم الثلاثاء المقبل ضد الغواصات الصفراء، خاصة أن المباراة تقام لتحقيق خارج أرضه، ومن مصلحة البيانكونيري أن يسهل المهمة عليه في مباراة الإياب على ملعب "أليانز" في تورينو.

ومن المؤكد أن فريق فياريال يكون خصمًا سهلاً بالنسبة لكتيبة اليوفي، حيث أن الفريق الإسباني لديه مدير فني خبير على الجانب الأوروبي وهو أوناي إيمري، وفوق ذلك يقدم مستويات رائعة في بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال

اقرأ أيضاً

وتنطلق فعاليات مباراة فياريال ويوفنتوس، في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتذاع جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي خصصت قناة beIN SPORTS PREMIUM 2 لإذاعة مباراة يوفنتوس وفياريال، على أن يتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي العماني "خليل البلوشي".

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال موعد مباراة يوفنتوس وفياريال معلق مباراة يوفنتوس وفياريال يوفنتوس فياريال دوري أبطال أوروبا