الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد ليل 22 فبراير 2022 في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد ليل
تشكيلة تشيلسي اليوم ضد ليل

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد ليل هو العنوان الأكثر بحثاً خلال الفترة الحالية، حيث تسعى كتيبة توماس توخيل لـ الفوز على نظيره فريق ليل الفرنسي، ليتمكن تشيلسي بذلك من خوض لقاء الإياب المنتظر بـ معنويات مرتفعة، ويلتقي الجانبين مساء اليوم والموافق 22 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب المنتظر بالدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

وسيحاول فريق تشيلسي الإنجليزي الحفاظ على لقبه للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعدما تُوج البلوز بلقب دوري أبطال أوروبا في نهائي إنجليزي بالموسم الماضي، بعد الفوز على منافسه مانشستر سيتي، وذلك بهدف مقابل لا شيء.

على أن تنطلق أحداث المباراة مع صافرة الحكم الإسباني خيسوس خيل مانزانو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد ليل

وفقاً لـ موقع "هوسكورد" العالمي، فمن المتوقع أن يخوض توماس توخيل مواجهته المقبلة أمام نظيره فريق ليل بالتشكيل الأتي ذكره:

إدوارد ميندي

أندرياس كريستنسن، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر، مالانج سار.

نجولو كانتي، جورجينهو، كريستيان بوليسيتش.

حكيم زياش، روميلو لوكاكو، كاي هافيرتز.

جدير بالذكر أن في أخر المواجهات التي جمعت الطرفين سوياً، والتي كانت في بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، تمكن تشيلسي من الفوز على ليل، بهدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد ليل تشكيلة تشيلسي ضد ليل تشكيلة تشيلسي المتوقعة ضد ليل