الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد رينجرز والقنوات الناقلة في ثمن نهائي الدوري الأوروبي

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد رينجرز
موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد رينجرز

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد رينجرز.. يستعد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره رينجرز الأسكتلندي، في مباراة لا بديل له خلالها عن تحقيق الفوز، وذلك في إياب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" 2021/2022 على أرضية ملعب "إيبروكس".

سيكافح فريق أسود الفيستيفاليا لتحقيق الفوز في هذه المباراة بأكبر نتيجة ممكنة لتعويض خسارته في لقاء الذهاب على ملعب "سيجنال إيدونا" بارك بأربعة أهداف مقابل هدفين اثنين، ومن ثم سيدخل تلك المباراة دون أي حسابات سوى إحراز أهداف تتخطى الـ هدفين.

والمثير في الأمر أن دورتموند يعيش موسمًا مثيرًا للاستغراب، حيث يقدم الفريق نتائج رائعة ثم سيئة للغاية بدون سبب واضح، وهو ما تسبب في خروج الفريق الأصفر والأسود من كأس ألمانيا، ودور مجموعات دوري أبطال أوروبا، لكنه يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني وبفارق 6 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد رينجرز

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة بوروسيا دورتموند ونظيره رينجرز، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 24 من فبراير الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وتعتبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس - beIN Sport" القطرية هي الناقل النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" ومن ثم تذاع مباراة بوروسيا دورتموند ورينجرز، على ملعب "إيبروكس" عبر شاشتها.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد رينجرز القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ضد رينجرز بوروسيا دورتموند الدوري الأوروبي اليوروباليج