الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة بيراميدز والبنك الاهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة بيراميدز والبنك الاهلي
معلق مباراة بيراميدز والبنك الاهلي

معلق مباراة بيراميدز والبنك الاهلي هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد فريق بيراميدز المصري للقاء نظيره البنك الأهلي، وذلك ضمن صراع كلا الجانبين على النقاط الثلاث الثمينة.

ويحل فريق بيراميدز ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره فريق البنك الأهلي، مساء يوم الخميس القادم والموافق 24 فبراير الجاري، على استاد بتروسبورت، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالجولة الـ 10 من مباريات الدوري المصري الممتاز بموسمه الحالي.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة بيراميدز والبنك الاهلي

كشفت شبكة قنوات "أون" عن تعيينها لـ المعلقين الصوتين " أيمن الكاشف - هشام معمر" ليقوما بمهمة تغطية أحداث لقاء فريقي بيراميدز والبنك الأهلي والمقرر عرضه عبر قناتها "ON Time Sport 1" بشكل حصري.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن يحتل فريق بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في وقت كتابة هذه السطور، وذلك بعدما تمكن من جمع 20 نقطة في محصلة رصيده من ثماني مواجهات، فيما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ 12 وذلك بعد أن جمع 11 نقطة فقط من تسع مواجهات.

معلق مباراة بيراميدز والبنك الاهلي معلق مباراة بيراميدز ضد البنك الاهلي معلق مباراة بيراميدز أمام البنك الاهلي