الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة برشلونة ضد نابولي 2022/2/24 في الدوري الأوروبي

تشكيلة برشلونة ضد نابولي
تشكيلة برشلونة ضد نابولي

تشكيلة برشلونة ضد نابولي هو ما سوف نعرض لكم تفاصيله الكاملة خلال السطور التالية، حيث يستعد البرسا بكامل عتاده لـ مواجهة نظيره الإيطالي، فريق نابولي، وذلك وسط لقاء حسم المتأهل للدور التالي ضمن مجريات بطولة الدوري الأوروبي.

بعدما أضاع فريق برشلونة فرصة اقتناص فوز ثمين على أرضه خلال مجريات لقاء الذهاب الذي جمعه بـ نظيره نابولي، سيحاول الفريق الكتالوني جاهداً لـ حصد الفوز خارج أرضه ليتمكن من المواصلة لـ الدور الـ 16 من البطولة لمرضاة الجماهير الغاضبة من خروج الفريق المذل في بطولة دوري أبطال أوروبا بنسختها الحالية.

ويستضيف فريق نابولي على ملعب دييغو ارماندو مارادونا نظيره فريق برشلونة الإسباني، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 24 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بـ دور خروج المغلوب ضمن مجريات بطولة الدوري الأوروبي، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة برشلونة ضد نابولي

وفقاً للتقارير فمن المتوقع أن يخوض تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني مواجهته القادمة بالتشكيل الأتي ذكره:

تير شتيجن.
جوردي ألبا، أروخو، إريك جارسيا، ديست، بيكيه.
دي يونج، بوسكيتس، جافي.
أوباميانج، فيران توريس، عثمان ديمبيلي.

تشكيلة برشلونة ضد نابولي تشكيلة برشلونة المتوقع ضد نابولي تشكيل برشلونة ونابولي