الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد حوريا والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد حوريا
موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد حوريا
موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد حوريا.. تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة الإفريقية إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس الذي يستضيف مباراة نارية بين فريقي الرجاء الرياضي المغربي ونظيره حوريا كوناكري الغيني، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022.
استطاع فريق الرجاء أن الفوز في مباراتي الجولتين، الأولى والثانية، ضد أمازولو الجنوب إفريقي ووفاق سطيف الجزائري، ليحتل بذلك صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، اويتطلع النسور الخضراء لحصد الثلاث نقاط من أنياب حوريا، كي يستمر في التربع علي صدارة جدول مجموعته.

بينما على الجانب الآخر يقبع حوريا كوناكري في قاع ترتيب المجموعة بلا أي رصيد من نقاط بعد تلقيه خسارتين، مع العلم أن كلال الفريقان يتواجدان في المجموعة الثانية لمجموعات دوري أبطال أفريقيا بجانب أمازولو ووفاق سطيف.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد حوريا

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين فريقي الرجاء البيضاوي المغربي مع نظيره حوريا كوناكري الغيني، مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 25 فبراير 2022، وذلك في تمام الساعة الـ8:00 مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الـ9:00 بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا، وفي الـ10:00 مساءًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين وفلسطين.

وسيتم إذاعة مباراة الرجاء البيضاوي ونظيره حوريا كوناكري، عبر شاشة قناة beIN Sports 3 القطرية المشفرة، ويتولى المعلق الرياضي جواد بده مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها، كما تذاع المباراة على شاشة قناة الرياضية المغربية الأرضية.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد حوريا القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي ضد حوريا معلق مباراة الرجاء البيضاوي ضد حوريا الرجاء المغربي دوري أبطال إفريقيا