الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا

 موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي
موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي

موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي.. تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب "14 جانفي – حمادي اليعقوبي" الذي سيحتضن فعاليات المباراة النارية التي ستجمع بين الغريمين التقليديين، الترجي الرياضي ونظيره النجم الساحلي، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021/2022.

يدخل فريق الترجي التونسي مباراة الديربي الإفريقي ضد مواطنه النجم وهو في حالة جيدة للغاية، حيث يتربع على قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة وفي رصيده 4 نقاط، ويطمح بالتأكيد للحفاظ على تصدره من خلال تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

بينما على الجانب المقابل، يحتاج النجم الساحلي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لكي يحسن من وضعه في جدول ترتيب المجموعة، حيث يحل ثالثًا برصيد نقطتين، لذا سيكون عليه الاستعداد الأمثل من أجل تقديم نتيجة إيجابية قوية أمام الغريم التقليدي الترجي.

موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي

وتنطلق مباراة الترجي والنجم مساء يوم السبت القادم والموافق 26 من فبراير الجاري 2022، في الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة:

  • الثاثية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا وفلسطين.
  • الخامسة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

اقرأ أيضاً

وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات دوري أبطال إفريقيا بالموسم الحالي، وقد خصصت قناة beIN Sports 3 لإذاعة مجريات الكلاسيكو التونسي بين الترجي والنجم الساحلي.

موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد النجم الساحلي دوري أبطال إفريقيا الترجي النجم الساحلي