الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد واتفورد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد واتفورد
موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد واتفورد

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد واتفورد.. يفتتح ملعب "فيكاردج رود" أبوابه من أجل استضافة مباراة نارية بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره واتفورد، مساء يوم السبت القادم، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد مباراته النارية ضد واتفورد وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة محققًا الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 مباريات وتلقى الخسارة في 6 مباريات أخرى.

بينما يحتل فريق واتفورد المركز التاسع عشر في جدول ترتيب البريميرليج، وفي رصيده 18 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة، محققًا الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 مع تلقي الخسارة في 17 مباراة أخرى، ويعتبر من الفرق المرشحة بقوة للهبوط لدوري الدرجة الثانية "تشامبيونشيب".

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد واتفورد

اقرأ أيضاً

يحين موعد انطلاق المباراة المثيرة بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره واتفورد في الجولة الـ27 من عمر الدوري الإنجليزي، مساء يوم السبت الموافق 26 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة :

  • الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • السابعة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

وتعتبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد تم تخصيص قناة beIN Sport 1 HD Premium لإذاعة مجريات اللقاء الناري بين الشياطين الحمر والجراد الأصفر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد واتفورد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد واتفورد الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد واتفورد