الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة المريخ والهلال السوداني والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة المريخ والهلال السوداني
معلق مباراة المريخ والهلال السوداني

معلق مباراة المريخ والهلال السوداني.. يفتتح ملعب "الإنتاج الحربي" أبوابه من أجل استضافة كلاسيكو الكرة السودانية بين المريخ والهلال، في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021/2022، في مباراة ينتظرها محبي وعشاق الكرة في الوطن العربي بشغف كبير.

ويتساوى فريق المريخ مع كلاً من الأهلي والهلال في الرصيد النقطي بواقع نقطة لكل منهم، ويأتي الأهلي المصري في المركز الثاني ثم يأتي الهلال ثالثًا وأخيرًا المريخ رابعًا، بينما يتربع فريق صن داونز على قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

معلق مباراة المريخ والهلال السوداني

وتذاع مجريات مباراة المباراة المثيرة بين الهلال والمريخ، على شاشة قناة bein sports 3 hd حيث تعتبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتولى التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء المعلق الرياضي الشهير "سوار الذهب".

يحين موعد مباراة الهلال والمريخ في الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 25 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت ودمشق وبغداد والأردن.
  • الخامسة مساءًا بتوقيت دول تونس والجزائر والمغرب.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي مسقط.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة المريخ والهلال السوداني القنوات الناقلة لمباراة المريخ والهلال السوداني دوري أبطال إفريقيا الهلال السوداني المريخ