الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وايفرتون القادمة 2022/2/26 في الدوري الإنجليزي الممتاز

معلق مباراة مانشستر سيتي وايفرتون
معلق مباراة مانشستر سيتي وايفرتون

معلق مباراة مانشستر سيتي وايفرتون هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث يستعد حامل لقب الدوري الإنجليزي لمواجهة نظيره إيفرتون، ضمن مجريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي.

ويسعى فريق مانشستر سيتي لاقتناص النقاط الثلاث كاملةً ليتمكن بذلك من الحفاظ على صدارته الحالية لـ جدول الترتيب، وذلك في ظل اقتراب فريق ليفربول من إسقاط السيتي من على عرش صدارته.

فقد احتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول بترتيب البريميرليج برصيد 63 نقطة، فيما يحتل ليفربول وصافة المجموعة برصيد 60 نقطة.

ويحتضن ملعب جوديسون بارك، مجريات لقاء فريق مانشستر سيتي القادم أمام مضيفه فريق إيفرتون، مساء يوم السبت المقبل والموافق 26 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 27 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً

على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وايفرتون

تم تعيين المعلق الصوتي "سوار الذهب" ليقوم بمهمة نقل أحداث لقاء فريق مانشستر سيتي ونظيره ايفرتون صوتياً، وذلك في اللقاء المقرر عرضه بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالتحديد عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

جدير بالذكر أن تمكن السيتي من سحق نظيره إيفرتون، بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب الذي جمعهم سوياً بالبريميرليج بموسمها الحالي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وايفرتون معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون معلق مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام ايفرتون