الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد السبت 26 فبراير 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد
معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد هو العنوان الذي نعرض لكم كامل تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد الشياطين الحمر لـ صراع نظيره واتفورد، مساء الغد والموافق 26 فبراير الجاري، على النقاط الثلاث الثمينة.

يحاول فريق مانشستر يونايتد الحفاظ على انتصاراته الأخيرة بجدول الترتيب من أجل البقاء ضمن إطار المربع الذهبي المؤهل لـ بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها القادم، فيما يسعى فريق واتفورد للفرار من المراكز الثلاث الأخيرة والتي ستدفع الفريق للهبوط من الدوري الممتاز.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن امتلاكها لـ حقوق عرض جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي، وذلك تم تحديد قناة "beIN Sports 1 HD Premium" لتكون القناة الناقلة لـ مجريات لقاء فريق مانشستر يونايتد القادم أمام نظيره فريق واتفورد، والتي من جانبها تم تحديد المعلق الرياضي "خالد الحدي" ليقوم بمهمة تغطية أحداث اللقاء السابق ذكره صوتياً.

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق واتفورد، على مسرح الأحلام "ملعب أولد ترافورد" وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 27 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد معلق مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد