الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو الأحد 27 فبراير 2022 في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو
معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو
معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو.. يستعد فريق برشلونة لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد منافسه اللدود أتلتيك بلباو، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2021/2022 على أرضية ملعب "كامب نو".
ويواصل الفريق الكتالوني كفاحه من أجل التواجد ضمن فرق المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بحيث يضمن تواجده ضمن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة، بعدما مر البارسا بأزمات عديدة هذا الموسم.
ويدخل فريق برشلونة مباراته النارية ضد ضيفه الثقيل، أتلتيك بلباو، وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 42 نقطة، بينما يتواجد الفريق الباسكي في المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

تتولى شبكة قنوات " بي إن سبورتس" القطرية، مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتم تخصيص قناة beIN SPORTS HD 1 Premium لإذاعة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي الشهير "عصام الشوالي".

تبدأ مجريات المباراة النارية بين فريق برشلونة ونظيره أتلتيك بلباو، مساء يوم الأحد القادم والموافق 27 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وتبدأ في الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو برشلونة أتلتيك بلباو الدوري الإسباني