الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك والوداد والقنوات الناقلة 26 فبراير 2022 في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الزمالك والوداد
معلق مباراة الزمالك والوداد

معلق مباراة الزمالك والوداد .. كشفت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، عن المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي الزمالك المصري ونظيره الوداد البيضاوي المغربي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

ويتزين ملعب ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء من أجل استضافة مباراة نارية بين الزمالك والوداد، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، في مباراة لا بديل للفارس الأبيض خلالها عن تحقيق الفوز، بعد تعادله في أول جولتين.

تبدأ فعاليات المباراة المرتقبة بين الزمالك والوداد البيضاوي، مساء غدًا السبت الموافق 26 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة الزمالك والوداد

اقرأ أيضاً

وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" مهمة نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا 2021/2022 بصورة حصرية عبر قنواتها، وتذاع مباراة الزمالك والوداد على شاشة قناة beIN Sports 3 وقد أسندت مهمة التعليق والوصف الصوتي على تلك القمة النارية للمعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس".

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما يتصدر فريق بترو أتليتكو جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويتواجد الوداد الرياضي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة.

معلق مباراة الزمالك والوداد موعد مباراة الزمالك والوداد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد دوري أبطال إفريقيا الزمالك الوداد البيضاوي