الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النجم الساحلي والترجي والقنوات الناقلة 26 فبراير 2022 في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة النجم الساحلي والترجي
معلق مباراة النجم الساحلي والترجي
معلق مباراة النجم الساحلي والترجي.. كشفت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية عن المعلق الرياضي الذي سيتولى أداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات الديربي التونسي الذي سيجمع بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويتزين ملعب "14 جانفي – حمادي اليعقوبي" من أجل استقبال مباراة نارية بين فريقي الترجي ومنافسه اللدود النجم، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021/2022.
وتنطلق مجريات المواجهة المرتقبة بين الترجي والنجم الساحلي، مساء غدًا السبت الموافق 26 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة الثاثية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين.

معلق مباراة النجم الساحلي والترجي

تتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" مهمة النقل الحصري والرسمي لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية 2022، وقد خصصت قناة beIN Sports 3 لإذاعة الديربي التونسي بين الترجي التونسي والنجم الساحلي، ويتولى التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي الشهير، المخضرم التونسي "عصام الشوالي".

ويتصدر الترجي جدول ترتيب المجموعة الثالثة وفي رصيده 4 نقاط، جمعهم من فوز وتعادل، ويطمح للحفاظ على تصدره من خلال الفوز وحصد الثلاث نقاط، بينما على الجانب الآخر سيكافح النجم من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب المجموعة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين من التعادل في مباراتين.

معلق مباراة النجم الساحلي والترجي موعد مباراة النجم الساحلي والترجي القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي دوري أبطال إفريقيا النجم الساحلي الترجي التونسي