الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصنداونز السبت 26 فبراير 2022 في قمة دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصنداونز
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصنداونز

يتزايد البحث من الكثير في الوقت الحالي عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصنداونز في القمة النارية المُرتقبة بقوة من الجميع، حيث يحل فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي ضيفا ليس بالسهل على فريق الاهلي المصري في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصنداونز

وتعتبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالكة بشكل حصري لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في المنطقة العربية، وقد أعلنت عن تخصيص شاشة قناة beIN Sports 3 لتنقل مجريات وأحداث قمة الاهلي ضد صنداونز مباشرة وحصريا.

ولم يلعب المارد الأحمر إلا لقاء وحيد في المجموعة الأولى، حيث التقى في الجولة الثانية مع الهلال السوداني وتعادل سلبيا معها بدون أهداف، ليحصد نقطة وحيدة حتى الآن، في حين يتصدر ماميلودي صنداونز ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، فازوا على الهلال بهدف نظيف، ثم تعادلوا مع المريخ في الجولة الثانية.

موعد مباراة الاهلي ضد صنداونز

ويلتقي الفريقان غدا السبت بتاريخ 26 فبراير 2022، في مباراة ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي، والتي ستُقام على ستاد القاهرة الدولي في ضيافة القلعة الحمراء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصنداونز القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصنداونز اليوم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد صنداونز الاهلي ضد صنداونز