الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي السعودي والإتحاد السبت 26 فبراير 2022 والقنوات الناقلة في قمة الدوري السعودي

معلق مباراة الاهلي السعودي والإتحاد
معلق مباراة الاهلي السعودي والإتحاد

نُسلط الضوء في قادم السطور على قمة مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري السعودي، حيث يفتتح ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ليحتضن تلك المواجهة النارية، حيث يحل فريق الإتحاد ضيفا ثقيلا للغاية على فريق الاهلي السعودي غدا السبت بتاريخ 26 من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

وتشهد المدينة الساحلية السعودية "جدة" ديربي ناري مُرتقب بين عملاقي المدينة، الإتحاد صاحب الـ 8 ألقاب في بطولة الدوري السعودي المصنف كثالث أكثر الأندية تحقيقا للقب أمام اهلي جدة صاحب الـ 3 ألقاب في البطولة والخامس في قائمة المتوجين باللقب.

معلق مباراة الاهلي السعودي والإتحاد والقنوات الناقلة

وكشفت مجموعة القنوات السعودية الرياضية "SSC" عن تعيين المعلق الشهير "عيسى الحربي" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث المباراة من خلال شاشة قناة SSC Sports 1 HD، بينما سيكون المعلق الرياضي "محمد الخامسي" في الوصف والتعليق الصوتي على مجريات اللقاء من خلال شاشة قناة SSC Sports 1 SD.

ويشهد اليوم مواجهات قوية في الجولة 22 بالدوري السعودي، وأبرزها قمة الهلال أمام الحزم، والنصر ضد أبها، وسينطلقان قبل قمة ديربي جدة.

اقرأ أيضاً

وسيعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية قمة الإتحاد ضد الاهلي السعودي في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.
معلق مباراة الاهلي السعودي والإتحاد معلق مباراة الاهلي السعودي ضد الإتحاد معلق مباراة الإتحاد ضد الاهلي السعودي إتحاد جده ضد الاهلي السعودي