الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو الأحد 27 فبراير 2022 في الدوري الإسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو.. يستعد فريق برشلونة لخوض مباراة نارية ضد نظيره أتلتيك بلباو، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" 2021/2022 على ملعب "كامب نو".
يدخل برشلونة تلك المباراة وهو محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 42 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل أتلتيك بلباو المركز الثامن برصيد 37 نقطة، وعادة ما تشهد مباريات الفريقين ندية وإثارة كبيرة.
يحين موعد انطلاق مواجهة الفريق الكتالوني مع نظيره الباسكي، مساء يوم الأحد الموافق 27 من فبراير الجاري 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي التاسعة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021/2022 على شاشة قناة beIN Sport HD 1 ويأتي ترددها على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11013.
  • معدل الترميز: 27500 .
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

ولعب برشلونة هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني 24 مباراة، حقق الفوز خلال 11 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى، بينما لعب أتلتيك بلباو 25 مباراة، حقق الفوز خلال 9 مباريات وتعادل في 10، وخسر خلال 6 مباريات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو الدوري الإسباني الليجا برشلونة