الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة بيراميدز ضد الصفاقسي والقنوات الناقلة في كأس الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة بيراميدز ضد الصفاقسي
موعد مباراة بيراميدز ضد الصفاقسي
موعد مباراة بيراميدز ضد الصفاقسي.. يترقب محبي وعشاق الكرة الإفريقية موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي بيراميدز المصري ونظيره الصفاقسي التونسي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2022.
ويتزين ملعب "الدفاع الجوي" في القاهرة، من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري بين بيراميدز ونظيره الصفاقسي، حيث يتطلع كلا الفريقان لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى.

وحقق بيراميدز الفوز على حساب زاناكو الزامبي بهدفين أحرزهما الجنوب أفريقي فاجري لاكاي في الدقيقفتين 46 و83 من عمر المباراة، ويتصدر بيراميدز ترتيب المجموعة الأولى برصيد ٦ نقاط، من فوزين على الأهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزامبي، بينما يحتل الصفاقسي المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة بيراميدز ضد الصفاقسي

ويحين موعد انطلاق مباراة بيراميدز ضد الصفاقسي مساء غدًا الأحد الموافق 27 من فبراير الجاري 2022، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الخامسة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

تتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن ثم ستذاع مباراة بيراميدز ضد الصفاقسي عبر شاشتها.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة بيراميدز ضد الصفاقسي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الصفاقسي كأس الكونفدرالية الإفريقية بيراميدز الصفاقسي