الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز والصفاقسي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز والصفاقسي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز والصفاقسي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز والصفاقسي هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد فريق بيراميدز المصري لمواجهة نظيره الذي لا يستهان به فريق الصفاقسي التونسي، وذلك في ظل صراع كلا الجانبين على النقاط الثلاث ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويسعى فريق بيراميدز المصري للمحافظة على سلسلة انتصاراته ببطولة كأس الكونفيدرالية منذ بدايتها بموسمها الجاري، وذلك بعدما تمكن الفريق من اقتناص الفوز في كلا المواجهتين اللتان خاضهم بالبطولة وبذلك احتل الفريق صدارة مجموعته، فيما يحاول فريق الصفاقسي التونسي تخطي عقبة نظيره ليتمكن من الوصول للمراتب الأولى والمؤهلة للدور التالي من البطولة.

ويحتضن استاد الدفاع الجوي مجريات لقاء فريق بيراميدز أمام نظيره فريق الصفاقسي التونسي، مساء الغد والموافق 27 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالمجموعة الأولى من الجولة الثانية ضمن أحداث بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، و في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز والصفاقسي

من المقرر أن يتم عرض مجريات لقاء فريق بيراميدز ونظيره الصفاقسي عبر قناة "beIN Sports HD 3" بشكل حصري، والتابعة لـ شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

اقرأ أيضاً

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز والصفاقسي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والصفاقسي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الصفاقسي